الأخبار والأحداث

المرجع للمطبوعات تحتفل بعيدي مجلتيها

شارك ما يقارب المائتي ضيفة وضيف، بما فيهم أطفال، احتفالات العيد الحادي عشر لـمجلة  نكهات عائلية والثاني عشر لـمجلة Family Flavours في Little Italy تاج مول الشهر الفائت.

في سياق الحدث، تم تكريم الجهات التالية:

 
من أوائل المساهمين في المجلتين: د.إفتيم عازر، إختصاصي نسائية وتوليد  أقدم شريك للمجلتين لـ 12 عاماَ: شركة التأمين الأردنية

 
أقدم أعضاء طاقم عمل المجلتين:  منار عبدالحليم، مديرة الموارد  البشرية والمحاسبة

 
أصغر كاتبة في مجلة Family Flavours:  سارة النابلسي (15 سنة)

 
أقدم مشتركين المجلتين: منال طبيشات

  شريك استراتيجي: The Organic Project

قامت عضو الفريق رولا حمدان بالتعريف ب 25 خبيرة وخبير تواجدوا في الحدث، إضافة إلى لوسي رومان، والتي وقعت نسخاً من كتابها التلويني حديث النشر: Colour Jordan Beautiful

رأيكم يهمنا ..

وقع الضيوف كانفس كتبوا عليها أكثر ما يحبونه في مجلة نكهات عائلية مثل أنهاتوفر مساحة للنقاش وإبداء الرأي في أمور مجتمعية هامة

غادر الضيوف حاملين ابتسامات بالإضافة إلى أكياس من الهدايا:

 
قسيمة من Shami Derma

 
قسيمة من Pharmacy 1

 
كيس مُحمّل بالكريمات من L’Occitane

 
منتجات عضوية من Select

 
كرات تمر وبسكوتتي من Little Italy

 
نسخ من مجلتي نكهات عائلي و    Family Flavours

الأطفال

بينما كان الأطفال يستمتعون بنشاطي تلوين الوجوه وتشكيل البالونات، تبادل الأهالي أطراف الحديث بينما يتناولون المقبلات والبيتزا التي أعدها طهاة Little Italy

نشكركم على دعمكم المتواصل ونتطلع للاحتفال بالعديد من السنوات القادمة الحافلة بالنكهات!

بنك سوسيته جنرال  -الأردن ومجلتي نكهات عائلية و Family Flavours يجددان شراكتهما

جدد بنك سوسيته جنرالالأردن SGBJ شراكته مع المرجع للمطبوعات الناشرة لمجلتَي نكهات عائلية و Family Flavours  للسنة السادسة على التوالي.

في إطار شراكتنا المستمرة مع المرجع للمطبوعات يسعدنا الإعلان عن منتجات البنك ونشاطاته المختلفة بالإضافة لمبادراته في مجال المسؤولية الاجتماعية من خلال مجلتيّ نكهات عائلية و Family Flavours اللتين تحظيان بسمعة مميزة في السوق الاردني،” قال المدير العام لـ SGBJ، نديم قبوات.

يروج البنك لخدماته المصرفية الشخصية من خلال مجلتي نكهات عائلية و Family Flavours اللتان تمتلكان حاليًا سبعين بالمائة من حصة المجلات المحلية.

وفي هذه المناسبة، قالت هند لارا منكو الناشرة والمديرة التنفيذية للمرجع للمطبوعات: “نحن فخورون بشراكتنا الاستراتيجية مع البنك، حيث ان الخدمات التى يقدمها البنك مصممة خصيصا لتلبية الإحتياجات المتزايدة لقرائنا من النساء والرجال، الذين يبحثون عن طرق ذكية للاستثمار وادارة شؤونهم المالية”.

بنك سوسيته جنرال-الاردن SGBJ يستكمل عملية استحواذه على الأعمال المصرفية لبنك أبوظبي الأول

أعلن بنك سوسيته جنرالالاردن SGBJ اتمام عملية الاستحواذ الكاملة على أعمال بنك أبوظبي الأول والمندرجة تحت اسم بنك أبو ظبي الوطني في الاردن، حيث تعتبر هذه العملية من ضمن خطة البنك الاستراتيجية للتوّسع وزيادة شبكة فروعه.

وبهذه المناسبة، صرّح المدير العام للـ SGBJ نديم قبوات: “أنّ هذه الخطوة من شأنها أن تعزّز حصة البنك في السوق المصرفي الأردني، الأمر الذي يدعّم النمو الملحوظ الذي حققه البنك في ميزانيته خلال السنوات الخمس الماضية، وأضاف: “من خلال استكمال عملية الاستحواذ، نحن في  البنك نجدّد التزامنا لعملائنا بتقديم أفضل الخدمات المصرفية، والعمل على تطويرها وتجاوز توقعاتهم”. وشكر قبوات كافة الجهات الرقابية في المملكة وعلى رأسها البنك المركزي الأردني لما أبدوه من تعاون كبير ودعم متواصل لإتمام عملية الاستحواذ.

ومن الجدير بالذكر، أنّ بنك سوسيته جنرالالاردن بعد إتمام عملية الإستحواذ أصبح يقدم خدماته من خلال شبكة تتألف من 19 فرعاً منتشرة في الاماكن الحيوية في العاصمة عمان ومحافظات المملكة، بالاضافة الى 26 جهاز صرّاف آلي لخدمة عملائه.

متحف الأطفال الأردن ومجلتا نكهات عائلية و Family Flavours يوقعان اتفاقية لمدة عامين

استمرارًا  للشراكة الممتدة عبر عشر سنوات مع مجلتي نكهات عائلية و Family Flavours، جدد متحف الأطفالالأردن اتفاقية تعاون لمدة عامين مع المرجع للمطبوعات، الناشر للمجلتين.

 وفي هذا السياق، قالت مديرة متحف الأطفال الأردن سوسن الدلق :“إن استمرار شراكتنا لسنوات عدة مع المرجع للمطبوعات يعكس تطور هذه الشراكة، ونجاحها في تحقيق قيم جوهرية مشتركة، وأضافت: “بالطبع نفخر بالعمل مع المرجع للمطبوعات التي تسهم في دعم العائلات الأردنية من خلال المحتوى المتميز لمجلتيها”.

وقالت الناشرة والمديرة التنفيذية للمرجع للمطبوعات هند لارا منكو: “إن شراكتنا مع متحف الأطفال الأردن هي استراتيجية، وتخدم كِلا المؤسستين في تعزيز الأماكن الآمنة والتعليم من خلال اللعب للعائلات في الأردن، واكملت قائلة: “نحن نقدر بشكل خاص توجيه وشراكة المتحف وخاصة الذي انعكس من خلال ورشات عمل التي قدمناها للأهل في المتحف مثل ورشاتاسألوا خبراءنا”.

نكهات عائلية و Family Flavours  هما المجلتان الوحيدتان في الاردن المتخصصتان بالأسرة.

ستركز الاتفاقية على البرامج التعليمية والمناسبات التي يقيمها متحف الأطفال الأردن والتواصل مع الأمهات والآباء حول الفعاليات المختلفة.

فنادق IHG في الأردن شركاء مع دايفرسي  في مشروع إعادة تدوير البياضات من الفنادق

 اعتمدت فنادق IHG الأردن مبادرة معهد الأميرة تغريد للتنمية والتدريب للمشاركة في برنامج إعادة تدوير البياضات من الفنادق وبالشراكة مع Ivy Hygiene solutions الشريك المحلي في الأردن لمشروع دايفرسي.

برنامج إعادة تدوير البياضات المبتكر من دايفرسي يهدف لإعادة تدوير بياضات الفنادق المستعملة للمساعدة في تلبية احتياجات المجتمعات المحلية. ويهدف المشروع الى المساعدة في جهود الإغاثة العاجلة في حالات الكوارث و توفير سبل العيش للمجتمع المحلي من خلال إعادة التدوير ومساعدة الفنادق على تقليل النفايات.