الأخبار والأحداث

الاحتفال بصحة المرأة ويوم الأرض مع كابيتال بنك وفيزا

اجتمع اليوم ما يفوق عن المئة إمرأة في البحر الميت، البقعة الأخفض في العالم، للاحتفال بيوم الأرض.

كان هذا الاحتفال،المنظم من قبل مجلتي نكهات عائلية و Family Flavours اللتين تعنيان بالوالدية، تحت عنوان” دعي عقلك وجسدك وروحك تزهر إلى ما لا نهاية مع كابيتال بنك الاردن”. وقام اختصاصيون من كلا المجلتين بالتفاعل والتحدث مع الحضور عن طريقة التغذية الصحية ، وعن كيفية التنفس بطريقة صحيحة ، والطب البديل وآخر مستجدات العناية بالبشرة لجميع الاعمار.

قال انطون لولص، رئيس إدارة الخدمات المصرفية للأفراد في كابيتال بنك – الراعي الرسمي لهذا الحدث بالتعاون مع فيزا: “ ننتهز هذه الفرصة للتأكيد على التزامنا المتواصل تجاه عملائنا من خلال تقديم أفضل المنتجات والخدمات البنكية التي تلائم نمط حياتهم المميز. مع الانطلاقة المرتقبة لبطاقة “Visa Infinite”المتاحة ضمن برنامج  Capital Select من كابيتال بنك، سيتمكن عملائنا من التمتع بباقة واسعة من الإمتيازات التي تتماشى مع أسلوب حياتهم الراقي”.

أشارت هندلارا منكو، الناشرة والمديرة التنفيذية لشركة المرجع للمطبوعات: “إن هذا التعاون مع كابيتال بنك وفيزا  يتماشى مع رسالتنا في التركيز على صحة العائلة وسعادة أفرادها ضمن إطار يوم الأرض على مدار السنة”،وأضافت: “ الهدف من هذه الفعالية تجديد المفهوم والالتزام اتجاه الصحة من خلال خبيرة اليوغا رولا وردة سكاب ، وخبيرة التغذية اية مراد، والدكتورة رناد السحيمات، استشارية علم الأمراض.

اتفاقية بين شركة المرجع ومنظمة “أرض” لتمكين الأسرة والمجتمع

جددت شركة المرجع للمطبوعات اتفاقية تعاون مع منظمة النهضة العربية للديمقراطية والتنمية (أرض) لتمكين الاسرة بمعلومات موثوقة عن حقوقها للسنة الخامسة على التوالي.

قالت المديرة التنفيذية لمنظمة النهضة العربية (أرض) سمر محارب: “إن الروح الحقيقية للنهضة العربية تتمثل بإثراء الناس أنفسهم بالثقافة والشروع في المشاركة المدنية. إن الوصول إلى جمهور كبير وإلهامه من خلال “المرجع للمطبوعات” هو وسيلة ممتازة لضمان تمكين الجيل الصاعد من استكمال خطى نجاحاتنا.

قالت الناشرة والمديرة التنفيذية للمرجع للمطبوعات، هند لارا منكو: “إن هذه الشراكة التي امتدت عبر السنوات مع منظمة أرض، تؤكد على أهمية دور كل فرد في المجتمع لمساندة المرأة في الوصول الى حقوقها وبما في ذلك الرجال والشباب”.

وأضافت: “إن منظمة أرض تُعد شريكًا مهمًا لنا لنشر الوعي المجتمعي، وتقديم قصص ملهمة من المجتمعات المتعددة التي يعملون فيها”.

وقعت الاتفاقية كل من لانا زنانيري، مسؤولة الإعلام والإتصال بالنيابة عن منظمة أرض، ولورا حداد، المديرة المسؤولة في مجلة Family Flavours، بالنيابة عن المرجع للمطبوعات.

ومن خلال هذه الاتفاقية التي تجددت مؤخراً، سيتمكّن قراء المجلتين الأردنيتين الوحيدتين اللتين تعنيان بالرعاية الوالدية، نكهات عائلية و Family Flavours الصادرتين عن شركة المرجع للمطبوعات، من الاطلاع على ما يقوله الرجال حول مكافحة الإساءة الجنسية والعنف ضد الجنس الآخر، وتمكينهم بمصادر تساعدهم في القضايا المتعلقة بحياتهم وحياة عائلاتهم.