الأخبار والأحداث

مجلتا نكهات عائلية و Family Flavours  تدعمان أكاديمية الملكة رانيا لتدريب المعلمين

مجلتا نكهات عائلية و Family Flavours تدعمان أكاديمية الملكة رانيا لتدريب المعلمين للترويج لملتقى مهارات المعلمين الذي سيقام في آذار من هذا العام القادم.

عند توقيع هذه الاتفاقية وبهذه المناسبة قال مدير التطوير الاستراتيجي في أكاديمية الملكة رانيا لتدريب المعلمين عبدالمجيد شملاوي: “نحن سعداء بهذه الشراكة مع مجلة نكهات عائلية و Family Flavours  واهتمامهم بملتقى مهارات المعلمين، الذي يعقد  للسنة الخامسة على التوالي، للوصول الى أكبر عدد من المتابعين وتسليط الضوء على أهمية الاستثمار في تطوير المعلمين”.

أضافت هند لارا منكو،الناشرة والمديرة التنفيذية للمرجع للمطبوعات،انها السنة الثالثة التى ندعم فيها هذا الملتقى الهام الذي له صلة وثيقة بقرائنا امهات وآباء ومعلمين وأكاديميين”.

اختارت اكاديمية الملكة رانيا لتدريب المعلمين المرجع للمطبوعات، والتي يصدر عنها مجلتا نكهات عائلية و Family Flavours، المجلتان الوحيدتان اللتان تعنيان بالرعاية الوالدية، لتكون الشريك الاستراتيجي في ملتقي مهارات المعلمين الخامس الذي يجذب أكثر من 2,000 معلم ومعلمة وباحثين من جميع أنحاء العالم والذي سيقام في البحر الميت.

اتفاقية شراكة بين مختبرات مدلاب ومجلتي نكهات عائلية و Family Flavours

قامت مجموعةالاستشارات المخبرية(مختبرات مدلاب)بتجديد شراكتهامع مجلتي نكهات عائلية و Family Flavours، والتى امتدت منذ ثماني سنوات.

قال الرئيس التنفيذي لمجموعة الاستشارات المخبرية مدلاب خلال التوقيع، الدكتور حسيب صهيون :”نحن نقدرالثقة التي بنيناها مع مرضانا، ويهمنا بشكل كبير بناء العلاقات القائمة على الرعاية والمعرفة مع شركائنا والمجتمعات التى نخدمها. نحن سعداء دائما بالعمل مع مجلتي نكهات عائلية و Family Flavours، المجلتين الوحيدتين اللتين تعنيان بالرعاية الوالدية اللتين تهدفان باستمرار الى توعية العائلات حول اختيار اساليب الحياة الصحية“.

وأضافت الناشرة والمديرة التنفيذية للمرجع للمطبوعات هند لارا منكو: “نحن سعداء بتواصل اختيار مدلاب لمجلتي نكهات عائلية و Family Flavours كمنصتين استراتيجيتين بما فيها مواقع التواصل الاجتماعي بالاضافة الى النسخ الالكترونية الخاصة بها، واردفت قائلة: “في هذا العام سيكون التركيزعلى المشاركة المجتمعية وزيادة الوعي والخطط الطبية الوقائية وصحة الاسرة”.

نجحت شراكة مدلاب مع مجلتي نكهات عائلية و Family Flavours في تعريف العائلات في جميع انحاء المملكة بأحدث الفحوصات المخبرية التشخيصية بالإضافة إلى الطرق المتنوعة والمبتكرة والمتكاملة للرعاية الصحية في مدلاب.

اردنية تتسلق جبل كيليمانجارو بدعم من مجلتي نكهات عائلية و Family Flavours

فتاة أردنية بدأت رحلتها لصعود واحد من أعلى سبع قمم في العالم، فسارة أسعد التي تبلغ من العمر 22 عاما، تتسلق جبل كيليمانجارو والذي يقارب ارتفاعه 6,000 متر، وهذا لزيادة التوعية من أجل منظمةالأردن المهيأ.”

توضح أسعد: “منظمة الأردن المهيأ غير الحكومية الوحيدة في الأردن التي تركز بالتحديد على تهيئة الاماكن العامة، فهذا تحدي يؤثر علينا جميعا”. بوجود أكثر من مليون شخص يواجهون تحديات جسدية بطريقة مباشرة أو غير مباشرة، الجميع يواجه هذا التحدي في الأردن، فرسالة منظمةالأردن المهيأهي نشر الوعي لجعل شوارع ومرافق  الأردن مهيأة لجميع احتياجات الأفراد وتحسين الوصول إلى الأماكن.

صرحت هند لارا منكو المديرة التنفيذية والناشرة للمرجع للمطبوعات: “ نحن ندعم هذه الحملة المهمة لنشر الوعي ولجمع التبرعات تماشيًا مع رسالة مجلتي نكهات عائلية و Family Flavours  بتسليط الضوء على التوعية الوالدية والقضايا الإنسانية. حيث أن الحرية في التحرك لا تقتصر على الكبار فقط بل على اليافعين والأطفال والرُضع، وأضافت منكو: “تهيئة الأماكن العامة هو حق وليس إمتياز”.