الأخبار والأحداث

اتفاقية تعاون بين أكاديمية الملكة رانيا لتدريب المعلمين والمرجع للمطبوعات

وقعت أكاديمية الملكة رانيا لتدريب المعلمين اتفاقية تعاون مع شركة المرجع للمطبوعات للترويج لملتقى مهارات المعلمين الرابع الذي سيقام في آذار من هذا العام.

عند توقيع هذه الاتفاقية، قال هيف  بنيان، الرئيس التنفيذي لأكاديمية الملكة رانيا لتدريب المعلمين: “نشكرالمرجع للمطبوعات على هذا التعاون المميز ، ونتطلع الى المزيد من التعاون لتكون نافذة الى نشر ما هو مفيد في حقل التعليم والمساهمة في رفع مستوى المحتوى ليستفيد المعلم و أي شخص مهتم في هذا المجال”.

اضافت هند لارا منكو، الناشرة والمديرة التنفيذية للمرجع للمطبوعات، “نحن فخورون بأن شركة المرجع للمطبوعات، الناشرة للمجلتين الوحيدتين الأردنيتين اللتين تعنيان بالوالدية نكهات عائلية و Family Flavours ، اختيرت مرة أخرى لتكون شريكا استراتيجيا للترويج لهذا الملتقى  المهم، خاصة أن الكثير من قرائنا إضافة إلى الأمهات والآباء، هم من التربويين أيضا.”

الجدير بالذكر بأن ملتقى مهارات المعلمين، الملتقى الاقليمي الأول لمهارات المعلمين في الوطن العربي، يسعى إلى تزويد المعلمين بالفرص للتعرّف بأساليب واستراتيجيات التعليم والتعلم الحديثة، ومناقشة الخطوات الإجرائية الممكنة والغايات التي من شأنها أن تحسِّن بيئة التعلّم الصفي والمجتمع المدرسي، ومشاركة وتطبيق الممارسات التعليمية الفضلى، وتكوين علاقات مهنية مستدامة تقوم على رؤية مشتركة، بالإضافة إلى إكساب المعلمين المهارات اللازمة لتطوير دروس حديثة ومبتكرة تدمج التقنيات الحديثة في بنية التعليم الصفّي، وكذلك تطوير قدرات المعلمين لإعداد الطلبة للتنافس في ظل اقتصاد قائم على المعرفة.

سيشارك في شهر آذار نحو 1,500 معلمة ومعلم من جميع أنحاء العالم حيث يركز الملتقى هذا العام على العنوان “النمو يتخطى الدرجات”، ويشارك متحدثون محليون ودوليون خبراتهم لمدة ثلاثة أيام ابتداء من 2 آذار، 2018. ستدور جلسات الملتقى حول المساقات الاكاديمية التالية: ترسيخ التعلم في الصفوف الاولى، وفهم التعلم والمتعلم، والقيادة التحويلية، والتعلم والتعليم باستخدام التكنولوجيا.

تجديد إتفاقية تعاون بين الجمعية الملكية للتوعية الصحية والمرجع للمطبوعات لنشر الوعي الصحي

وقعت الجمعية الملكية للتوعية الصحية والمرجع للمطبوعات اتفاقية شراكة لنشر الوعي الصحي وتعزيزه بين الأسر في الأردن. ستعزز الجمعية الملكية للتوعية الصحية قدرات الأمهات والآباء ومقدمي الرعاية في أساليب الحياة الصحية من خلال مجلتي نكهات عائلية و Family Flavours.

وقد قالت المديرة العامة للجمعية الملكية للتوعية الصحية، حنين عودة:“سعيدون بشراكتنا المتجددة مع شركة المرجع المطبوعات ، ونعتبر هذه الشراكة مهمة في ظل نمو برامج الجمعية و تأثيرها على المجتمع بما يتوافق مع نظرة ومهمة مجلتي نكهات عائلية و Family  Flavours  لانتشارها والذي يشكل قامة إعلامية اساسية مختصة بمواضيع التوعية الصحية و الوقائية التي تهتم بها العائلة  الأردنية”.

“لقد عملنا مع الجمعية الملكية للتوعية الصحية على مدى السنوات الست الماضية لتزويد قرائنا بمعلومات موثوقة ومحدثة في كل من نكهات عائلية و Family Flavours،” قالت هند لارا منكو  الناشرة والمديرة التنفيذية للمرجع للمطبوعات، واضافت “نظرا لعمل الجمعية في المجتمعات المحلية والمدارس، حيث تواصل تزويد قرائنا بقصص نجاح من واقع الحياة ومصادر طبية موثوق بها لدعم موضوعات مثل مرض السكري، وهشاشة العظام، وغيرها”.

والجمعية الملكية للتوعية الصحية، احدى مبادرات جلالة الملكة رانيا العبدالله مؤسسة غير ربحية، تهدف لزيادة الوعي الصحي وتمكين المجتمع المحلي من اتباع سلوكات صحية، وقد سجَّلت تقدمًا لافتًا منذ تأسيسها في المجتمعات المحلية في جميع أرجاء المملكة.

حياة أف أم والمرجع للمطبوعات تؤكدان على القيم الأسرية

وقعت إذاعة “حياة أف أم” والمرجع للمطبوعات ناشرة مجلتي نكهات عائلية و Family Flavours اتفاقية جدد فيها الطرفان شراكتهما للسنة الرابعة على التوالي.

وتأتي هذه الاتفاقية التي وقعها رئيس هيئة المديرين في إذاعة

“حياة أف أم” المهندس موسى الساكت، والمديرة التنفيذية في المرجع للمطبوعات، هند لارا منكو، انطلاقًا من سعي الطرفين لتعزيز القيم الأسرية.

وأعرب رئيس هيئة المديرين لإذاعة “حياة أف أم”، المهندس موسى الساكت، في حفل التوقيع، عن سعادته لتجديد الشراكة الاستراتيجية الممتدة بين الاذاعة والمرجع للمطبوعات.

وقال الساكت أن هذه الشراكة مهمة في ظل اهتمام الاذاعة بالعائلة والمجتمع، مشيدا في الوقت ذاته بالدور الكبير الذي تلعبه مجلتي نكهات عائلية و Family Flavours في دعم العائلة وتطلعاتها.

وأضاف رئيس هيئة المديرين لإذاعة “حياة أف أم”، أن “الإذاعة تدرك أهمية العلاقة المتبادلة بين وسائل الاعلام بشتى صورها للنهوض بمجتمع متفاهم ومتواصل”، منوهاً إلى أن “حياة اف ام تضع في سلم أولوياتها العائلة الأردنية كجزء لا يتجزأ من نسيج المجتمع، وأن من خلال العائلة يتطور المجتمع ويرتقي ويتحصّن”.

من جانبها، قالت الناشرة والمديرة التنفيذية للمرجع للمطبوعات، هند لارا منكو خلال التوقيع ، “ان هذه الشراكة بين المرجع للمطبوعات الناشرة لمجلتَي نكهات عائلية و Family Flavours، وإذاعة حياة أف أم، لتؤكد على القيم الأسرية الإيجابية.”

وأضافت “إن مجلتينا الوحيدتين اللتين تُعنيان بالوالدية في الأردن”، مشيرة الى سعي المجلتين لتمكين الأمهات والآباء ومقدمي الرعاية والتربويين، بأساليب تساعدهم على القيام في عملية التربية والرعاية الوالدية بناء على معلومات موثوقة بها، لأنها مقدمة من قبل اختصاصين في مجالات مختلفة.

فنادق ومنتجعات موفنبيك والمرجع للمطبوعات يجددان شراكتهما

وقعت فنادق ومنتجعات موفنبيك اتفاقية تعاون مع المرجع للمطبوعات، وقال المدير الإقليمي لفنادق ومنتجعات موفنبيك في الأردن، مايكل نوجنت: “يسرنا تجديد شراكتنا مع المرجع للمطبوعات، وسعيدون بالعلاقة المثمرة والمفيدة للطرفين منذ 11 عاما، ونتطلع الى ذلك مرة اخرى في عام 2018”.

تروج الاتفاقية على تسويق الخدمات المتميزة التي تقدمها سلسلة فنادق ومنتجعات موفنبيك في البحر الميت، والبتراء، والعقبة للعائلات من خلال مجلتي نكهات عائلية و Family Flavours .

“فنادق ومنتجعات موفنبيك في الأردن من أوائل شركائنا”، قالت الناشرة والمديرة التنفيذية للمرجع للمطبوعات، هند لارا منكو ، وأضافت، “نحن فخورون بهذا التعاون مع هذا الاسم العريق  والذي ينصب تركيزه على الأسرة، وتجربة الخمس نجوم، والترويج للاردن من خلال فروعه الخمسة”.

مختبرات مدلاب والمرجع للمطبوعات يركزان على 25 عاما من التوعية الصحية

مجموعة الاستشارات المخبرية (مختبرات مدلاب)  تجدد شراكتها طويلة الامد مع المرجع للمطبوعات الناشرة لمجلتي نكهات عائلية و Family Flavours، لتستمر في نشر التوعية الصحية للعائلات في جميع أنحاء الأردن والاحتفال بالذكرى السنوية الخامسة والعشرين لمختبرات مدلاب هذا العام.

وقال الرئيس التنفيذي لمجموعة الاستشارات المخبرية مدلاب خلال التوقيع، الدكتور حسيب صهيون: “نحن فخورون للاحتفال بالذكرى السنوية الخامسة والعشرين لدينا وتجديد شراكتنا مع المرجع للمطبوعات كمنصة استراتيجية لتسليط الضوء على معالمنا على مدى 25 عاما، ولا سيما في مجال التفاعل المجتمعي، ونشر الوعي الصحي، وتعزيز الطب الوقائي والطب الأسري”.

وأضافت الناشرة والمديرة التنفيذية للمرجع للمطبوعات هند لارا منكو: “نحن سعداء بأن مدلاب اختارت نكهات عائلية و Family Flavours كمنصتان استراتيجيتان للاحتفال بالذكرى الخامسة والعشرون في خدمة القطاع الصحي في الاردن”، واضافت: “التعاون بين مختبرات مدلاب والمرجع للمطبوعات، والمستمر منذ سبعة سنوات، نجح في نشر الوعي بخدمات مدلاب عالية الجودة بين العائلات في جميع أنحاء المملكة، وتشمل الشراكة نهجا مبتكرة متنوعة في مجال التوعية الصحية”.